12 تصريحا لـ لافينيا نادر.. أبرزها عن أصعب مشاهد "بابا جه"

تشارك الطفلة لافينيا نادر في بطولة مسلسل "بابا جه" إلى جانب الفنان أكرم حسني، والذي يُعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي، بشخصية "جودي".

وبعد تألق لافينيا في مجموعة من الأعمال الفنية السابقة، تحظى أيضا بإشادات كثيرة منذ بدء عرض المسلسل، ومشاركتها في تتر "بابا جه".

تواصل "إعلام دوت كوم" معها لمعرفة تفاصيل أكثر عن دورها في المسلسل، وفيما يلي أبرز التصريحات:

عن مسلسل بابا جه

- رشحني المخرج خالد مرعي لمسلسل "بابا جه"، بعد مشاهدته ليّ في فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوى وإخراج كوثر يونس.

- من اللقاء الأول ليّ مع المخرج خالد مرعي، سألني عما كنت أستطيع الغناء أم لا، وفي بروفة "الترابيزة" بدأ الفنان أكرم حسني يخبرني بفكرة أغنية التتر، وكانت مفاجأة سعيدة جدا بالنسبة ليّ، لأنها كانت أولى تجاربي للغناء.


- الكواليس مع أكرم حسني ممكن أن تصنع مسلسل كوميدي آخر، لأنه كان يحبني جدا، "وأنا بموت فيه". وكنا نمازح بعضنا قبل تصوير المشاهد كثيرا. كما أن نسرين أمين جميلة ومن أول يوم تصوير كسرت الحاجز بيننا وجعلتني أشعر أننا أصحاب.



- أصعب مشاهدي في العمل، كان مشهد نهاية الحلقة الأولى في مسرح المدرسة، لأنني كنت أقول خلاله "بابا مالوش لازمة"، ولأنني كنت على علم أنه مشهد مهم جدا وفي الحلقة الأولى، وبسبب رد فعل الفنان أكرم حسني شعرت أنه "صعب عليا"، وكان من المفترض ألا أُظهر ذلك.


سبب الاتجاه للكوميديا

- الحمد لله أتواجد منذ عامين وهو بدايتي في التمثيل في الموسم الرمضاني، فشاركت من قبل في مسلسل "المداح 2"، ورمضان الماضي شاركت في 4 أعمال: "حضرة العمدة" و"سره الباتع" و"1000حمدالله ع السلامة" و"كشف مستعجل"، لكن هذا العام مختلفا، لأن الدور الذي أقدمه في "بابا جه" دور بطولة وأغني خلاله، وبوسترات العمل التي أظهر بها موضوعة على كوبري أكتوبر، وأنا سعيدة جدا بالتجربة هذا العام عن أي عام آخر.


- شاركت في مسلسل "صوت وصورة"، وحقق نجاحا ساحقا، والناس كانت تخبرني أنهم يبكون بسببي، لذلك رغبت في التغيير خلال الموسم الرمضاني وتقديم دورا مختلفا، لذلك اخترت مسلسل "بابا جه" من أجل إضحاك الناس وإظهار موهبتي في الكوميديا.


عن رغباتها وأصعب أعمالها

- لا زلت أرغب في التمثيل مع: كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمي وأحمد السقا وتامر حسني ومنى زكي ودينا الشربيني.

- لا أرى نفسي سوى ممثلة، لأنني استمتع كثيرا وأنا أقوم بذلك، كما أنها أكثر شيء أحبه في الدنيا.

- أصعب عمل شاركت به كان فيلم "شلبي" إخراج بيتر ميمي، لأنه كان دور بطولة وفي نفس الوقت صامت نتيجة حدوث صدمة للشخصية، وبالتالي التمثيل كان معتمدا على الريأكشنات والانفعالات بدون كلام. أيضا فيلم "شماريخ" إخراج عمرو سلامة كان مفاجأة ومختلفا تماما عن كل الأدوار التي قدمتها.

معلومات عن لافينيا نادر

- لافينيا نادر ممثلة وراقصة باليه، أبلغ من العمر 10 سنوات. بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة نوتردام سكول مصر الجديدة.

- اتجهت للتمثيل من خلال والدي، الذي كان يعمل ممثلا منذ 20 عاما وترك التمثيل بسبب سفره للخارج وظروف عمله، وعندما قرر العودة للتمثيل مرة أخرى من 3 سنوات درس في ورشة نقابة المهن التمثيلية، وفوجئ بتركيزي معه وحفظي للمشاهد رغم رغم صعوبتها.


- أثناء قيام والدي بدور وكيل نيابة في مسلسل "نقل عام" إخراج عادل أديب، اكتشف حاجتهم لطفلة فعرض إحدى فيديوهات تمثيل كان قد صورها ليّ بالهاتف للمخرج ووافق وأعجبوا بي جدا من أول مشهد، وقاموا بزيادة مساحة الدور وكُتب اسمي في تتر البداية مع النجوم رغم أنها كانت أول مرة أقف فيها أمام كاميرا.

نرشح لك: ظهور محدود وتأثير واسع.. تعرف على مريم الجندي في "صلة رحم"