في الحلقة الرابعة من "إمبراطورية ميم".. تمرد أبناء "مختار أبو المجد"

عُرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل "إمبراطورية ميم" للفنان خالد النبوي، وشهدت العديد من الأحداث، أبرزها تمرد أبناء "مختار أبو المجد" عليه من أجل عددًا من المطالب.

شجع "مروان" أشقائه على التحدث مع والدهم والتمرد عليه ليُنفذ لهم بعض المطالب، لأنه كان يُريد الحصول على حريته وألا يتحكم والده في مواعيد خروجه وعودته إلى المنزل، بينما طالبت "منى" بموافقة أبيها على سفرها إلى باريس للالتحاق بمنحة خاصة بدراستها.

نرشح لك: فشل أولى محاولات إياد نصار لتأجير الرحم في الحلقة الخامسة من "صلة رحم"

وشهدت أحداث المسلسل محاولات فريق عمل شركة العقارات بإقناع "مختار" لبيع منزله مقابل 65 مليون جنيه، ولأنه هو وبعض السكان فقط من يرفضون البيع، تقوم الشركة بالضغط المستمر على "مختار" و"مي" التي تقوم بدورها الفنانة حلا شيحة، للموافقه على عرضهم.

"إمبراطورية "ميم" من بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.