فيفي عبده: ما بفهمش في الدين!

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن رأيها في مهنة الرقص، مؤكدة أنها لا تفهم في الدين ولا السياسة، وترى أن من له الحق في الحكم على حرمانية أو حلال الأموال التي تحصل عليها هم رجال الدين فقط وليس العامة.

قالت "عبده" خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة اليوم من برنامج "حبر سري" المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إن الفن مهنة تشبه غيرها من المهن الأخرى، فهي تبذل مجهودا كبيرا، مؤكدة أن من سيحاسبها هو الله وحده.

وعند سؤالها عن رأيها في من يحرم أدائها لمناسك الحج والعمرة بالأموال التي تحصل عليها من مهنة "الرقص"، قالت: "أنا ما بفهمش في الدين ولا السياسة، اللي يفتي في ده الناس بتوع الدين".

اختتمت: "أنا رأيي ده شيء بتاع ربنا مش بتاع العبد، عشان يحكم هو حرام ولا حلال، الرقص مهنة زي المهن كلها بتعب وبشقى فيها".

وفي سياق منفصل، ردت الفنانة فيفي عبده، على الانتقاد الموجهة للنجمات كبار السن، ممن تقرر الزواج في سن كبير، قائلة: "هي الكبيرة متتجوزش! وليه الكبيرة متتجوزش؟ والناس المفروض متنتقدش، في ناس بتبقى محتاجة ونس في البيت واللي يجيب الونس الارتباط وفي ناس بتربي حيوانات ولما يكون معاك إنسان تتكلم مع حد، غير أنك كبرت وخلاص".

نرشح لك: فيفي عبده: وصيتي لأولادي يسبوني يومين بدون دفن!