تفاصيل صراع "نصرة" مع أبناء "هارون باشا" في "سر إلهي"

شهد مسلسل "سر إلهي" للفنانة روجينا، والتي تُجسد فيه شخصية "نصرة" ويُعرض حاليًا خلال الموسم الرمضاني، العديد من الأحداث، أبرزهم مقتل "هارون" والذي قام بدوره الفنان أحمد بدير، من ثم إلقاء التهمة على "نصرة".

تدور أحداث العمل حول شخصية "نصرة" المتزوجة من محمد ثروت، ولها 3 أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس، ويوسف الأسدي، والتي تعمل في إحدى دور الرعاية بالمسنين.

بدأ الصراع بين نصرة وأبناء "هارون" عندما هرب من عائلته بعد حادث أليم فقد فيه ابنه "كريم"، وذلك بعدما حاول أبنائه قتله، وهم "شاهيناز" والتي تُجسدها الفنانة مي سليم، و"بدر" الذي يقوم به الفنان محمود حجازي، فتصدى لهم شقيقهم "كريم".

غضب "بدر" من أخيه وقرر إشعال النار في غرفته وقام بقتله، وفقرر "هارون" الهرب وإخفاء جميع ثروته وممتلكاته عن أبنائه، وتنكر في شخصية رجل بسيط اسمه "عم جميل"، وأقام في دار الرعاية بالمسنين التي كانت تعمل فيها "نصرة".

تعرفت "نصرة" على "عم جميل – هارون" وتوطدت علاقتهما وأصبح يُعاملها كابنته، وأحبته هي الأخرى، ولكن بعد فترة تعرفت عائلته على مكانه وذهب إليه "بدر" وبسبب شجار حاد قام فيه بدفعه ليقع "هارون" قتيلًا على الأرض أمام أنظار "نصرة".

أدلت "نصرة" بشهادتها أمام النيابة ورفضت الرشاوي التي قدمتها لها عائلة القتيل، مما أغضبهم ومن ثم بأنها هي من قتلت والدهم، كما قاموا بتهديد أختها الصغرى وأغروا عائلتها وزوجها وزملائها في العمل ودفعوا لهم أموالًا كثيرة، وذلك حتى يقوموا بإدلاء إفادتهم في القضية ويشهدوا بأن "نصرة" شخصية سيئة السمعة وسارقة، وأنها هي من قتلت "هارون"، وقد كان، وحُكم عليها بالسجن لمدة 7 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

نرشح لك: ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"