مشادة حادة بين "مختار" وابنه في الحلقة الثالثة من "إمبراطورية ميم"

عُرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة الفنان خالد النبوي، وشهدت العديد من الأحداث، أبرزها مشادة كلامية حادة بين "مختار أبو المجد" ونجله "مروان".

عارض "مروان" والذي يقوم بدوره نور النبوي، كلام والده خلال أحداث المسلسل، ولم يذهب لتوصيل أخواته أثناء خروجهم من المدرسة، وذهب مع "مادي" والتي تقوم بدورها مايان السيد، وقام بغلق هاتفه ولم يُجب على اتصالات والده حتى عاد إلى المنزل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا دون أن يُخبر أحد عن ذلك.

نرشح لك: موت الخليفة الفاطمي وبداية الدعوة النزارية.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "الحشاشين"

استقبله "مختار" الذي سأله عن سبب تأخره إلى هذا الحد، وعندما رفض نشبت بينهما مشادة كلامية حادة، أخبر فيها "مروان" والده أنه يتحكم فيه ويتدخل في أدق تفاصيل حياته، وأن دوره كأب لا يعني أن يُسيطر عليه وعلى أخواته.

غضب "مختار" من كلام نجله الذي أخبره أن دور الأب هو تحمل مسؤولية أبنائه، والاطمئنان عليهم وإيصالهم إلى بر الأمان، وخرج من المنزل وظل يُفكر في زوجته الراحلة، التي ظهرت لأول مرة في مشاهد من الماضي، وقامت بتجسيدها الفنانة سلاف فواخرجي.



شهدت الحلقة أيضًا اعتراف "مادي" بأنها مُعجبة بمروان، الذي أخبرها هو الآخر أنه يرى فيها شيئًا غريبًا، يجعله يرغب في التعرف عليها أكثر.

"إمبراطورية ميم" من بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.