الحلقة الثالثة.. نصار يصل إلى حنة وخضر يهاجم منزلها في "العتاولة"

في الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة يستطيع خضر (طارق لطفي) ونصار (أحمد السقا) استعادة شقيقتهما شادية (مريم الجندي) بعد اختطافها من حفل زفافها على يد رجال الدخاخني (محمد نجاتي).

وبعد تحرير شادية، يقرر الأخوان اصطحاب الدخاخني معهما للمنزل وتكبيله بحبال على مائدة السفرة للسخرية منه، وينضم إليهم عيسى الوزان (باسم سمرة).

يشك خضر في نصار بسبب إخفائه سر قطعة الآثار عنه، ويقرر نصار البحث عن حنة (زينة) وسط شكوك شقيقه. وتنصح سترة (فريدة سيف النصر) ابنها خضر بالبحث عن نفس الفتاة التي يبحث عنها شقيقه حتى يعرف السر الذي يخفيه شقيقه.

يصل نصار إلى حنة، ويطلب منها أن تبقى معه، وتبدو علاقتهما ستتجه لقصة حب. وتنتهي الحلقة بهجوم نصار على منزل حنة.

موعد عرض العتاولة

أعلنت قناة "mbc مصر" موعد عرض مسلسل "العتاولة"، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل "العتاولة" يعرض في تمام الساعة السابعة مساء.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت شركة "cedarsart" قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "العتاولة"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، غناء الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية "العتاولة" من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.