شيرين: كنت بقول لربنا لو مخدتنيش هزعل منك

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن الفترة التي كانت تتمنى فيها الموت، وعن اكتشافها لخيانة جميع من كانوا حولها.

قالت "عبد الوهاب" خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، في بودكاست "Big Time"، إنها قامت بكل شيء يجعلها تموت، وكانت تُحدث الله عز وجل وتطلب منه أن يتوفاها هي وبناتها، موضحة: "أنا في أوقات كنت بقول لربنا لو مخدتنيش هزعل منك، عيزاك تاخدني أنا وولادي، عشان مش هعرف أسيب الدنيا دي وأنا سيباهم، لأن ممكن حد يعذبهم أو يستغلهم".


تابعت أنها اكتشفت خيانة كل من حولها، وأنها كانت تتمنى أن يظل معها شخص واحد فقط ويكون مثلما كانت تقول عليه ولكن الجميع كانوا خائنين ولم يضعوا اعتبارًا للأيام التي كانت بينهم.



أضافت أنها وجدت كيس غريب "سُرة" مُعلقة على باب منزلها، وعندما قامت بفتحها وجدت فيها مسحوق أبيض وبداخله مفتاح، اكتشفت فيما بعد أنه مفتاح غرفة نومها، موضحة: "ده عمل بيقفلك كل حاجة في حياتك.. شكيت في ناس وطلعت صح، الكل طلع خاين، عشان كده الكل اتكل على الله".

أردفت أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أيضًا تعرضت لمثل هذا النوع من السحر الأسود، وهذا سبب مرضها ودخولها في غيبوبة: "وحبيبة قلبي ياسمين عبد العزيز، ما هي برضه كانت داخلة في غيبوبة وكانت هتموت، كان معمولها سحر أسود، في ناس مؤذية كتير واحنا اتأذينا جامد".

أكملت أنها تواجه هذه الأشياء بتشغيل سورة البقرة، ووضعت الكيس الذي وجدته في ماء وملح لتتخلص منه، وأنها تقوم بتشغيل سورة "ق" للتخلص من سيطرة قرينها والأفكار التي يجعلها تُسيطر عليها.


نرشح لك: حلقة علاء مرسي في برنامج "كلم ربنا" ترند جوجل