معاناة أسماء جلال لفقدان الوزن فى الحلقة الرابعة من "أشغال شقة"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، عدة أحداث، حيث بدأت ياسمين معاناتها لفقدان الوزن.

تذهب ياسمين التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال إلى الطبيب بصحبة زوجها حمدي الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، من أجل فقدان الوزن، ويقرر الطبيب أن تنتظم ياسمين على نظام دايت جديد يعتمد على الأرنب محسن، فكل ما يأكله الأرنب تأكله ياسمين وما لا يأكله لا تأكله ياسمين.

ولكن فاطمة التي تجسد شخصيتها إيمان السيد، تتعاطف مع ياسمين التي تأكل الخضروات فقط مثل محسن، وتقوم بإطعام محسن من أكلاتها الدسمة وبالتالي تأكل معه ياسمين، حتى يصاب محسن نفسه بزيادة الوزن.

وهنا يقرر الطبيب الذي يجسد شخصيته محمد محمود، إجراء عملية تدبيس لياسمين حتى تفقد الوزن الزائد الذي تعاني منه

عن مسلسل "أشغال شقة"

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ومن بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما البطولة الفنانة سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج.

يشار إلى أن هشام ماجد، كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع"، وهو عمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، فيما شاركه دور البطولة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي.

فيما شاركت أسماء جلال، خلال عام 2023، في مسلسل " الهرشة السابعة"، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد،محمد كيلاني، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.