في الحلقة الثالثة لـ "المداح.. أسطورة العودة".. عائشة تطبخ ابنتها وصابر يزور سراديب الموت

عرضت مؤخرا، الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح.. أسطورة العودة"، عبر منصة شاهد، قبل عرضها على شاشة mbc مصر.

تبدأ الحلقة الثالثة بالعودة للماضي لتوضيح كيف تعرفت عائشة ابنة عمة الشيخ صابر، على الدكتور سميح، ومن ثم تعود الأحداث للحاضر، حيث يسرع المداح بالهرب من منزل الشيخ ضرغام الذي قُتل على يد الجن صخر، وذلك أثناء ملاحقة عدد من الرجال الذين حضروا لحظة القتل.

يتجه الشيخ صابر بعد ذلك إلى الإسكندرية ليزور سراديب الموت المعروفة بـ الكتاكومب في كوم الشقافة، ليعثر هناك على لفافة من الجلد مكتوبة بلغة غريبة.

يعود "صابر" إلى قريته في الفيوم ليكتشف بأن عائشة كانت قد وقعت في شِراك الدكتور سميح، بعدما جاء إلى منزلها لتقوم بعد ذلك بذبح ابنتها وسلقها في الماء وأكلها، بحجة أنها تحميها ممن حررهم صابر عن طريق بوابات الجن.

نرشح لك: يسرا: أحمد زكي ضربني بجد في فيلم "نزوة"

أثناء ذلك، تقتنع "رحاب" زوجة الشيخ صابر المداح، بأنه سحر لها، فيما اتجهت أصابع الشبهات حوله بأن السحر والدجل هو ما تسبب في الأذى لكل من حوله.

من ناحية أخرى، يقوم اليوتيوبر عمر، بالاستمرار في تشويه صورة الشيخ صابر، مثلما طلبت منه كاسيا، صاحبة الشركة التي تعاقد معه ومع مؤثرين أخرين.

اعترفت "عائشة" بارتكاب جريمتها، مما عجل بالمحاكمة، لينهي صناع العمل الحلقة بمشهد المحكمة التي انفجرت في الحلقة الأولى، لكن بعد أن وضحت أن من تسبب في الماس الكهربائي هو الجن قزح وتابعه صخر.

يذكر أن مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.