شاهد.. تجمع وشجار أبناء مختار الستة على مائدة الإفطار في "إمبراطورية ميم"

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إمبراطورية ميم الذي يعرض حاليا في رمضان 2024، مشهد تجمع أسرة خالد النبوي أو مختار أبو المجد على مائدة الإفطار.

اجتمع أبناء مختار أبو المجد الستة: مروان ومنى ومايا ومازن ومنة ومصطفى، مع عمتهم مديحة وأبيهم على مائدة الإفطار، وحدثت بين الأب وأبنائه مناوشات بسبب أنهم تشاجروا مع جارهم وأبنائه وانتهت المشاجرة بأن الابن الأكبر مروان كسر سيارة الجار.

كما طلب مروان من أبيه شراء سيارة جديدة ولكنه رفض، وأيضا طلبت الابنة الكبرى منى أو هاجر السراج من مختار أن يوافق على سفرها للبعثة المرشحة لها خارج مصر ولكنه رفض بشدة، مؤكدا على أنه لا يوافق أن تسافر ابنته خارج مصر بمفردها.

نرشح لك: رمضان 2024.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد +1"

يقوم ببطولة مسلسل امبراطورية ميم بجوار خالد النبوى كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.