رمضان 2024.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد +1"

انطلقت أولى حلقات مسلسل "كامل العدد +1"، الذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني لعام 2024.

في بداية الحلقة ظهرت ليلى تيمور، التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، وهي تمارس نشاطها الصباحي بإيقاظ أبنائها وأبناء زوجها أحمد مختار، الذي يجسده الفنان شريف سلامة، للذهاب للمدرسة، وكالعادة دائما ما كانت الفوضى تعم أرجاء المكان.

قبل توجه نجلي "ليلى" حسن وحسين للمدرسة قام أحدهم بتوديع صورة والدهما عمر، الذي جسده الفنان الراحل مصطفى درويش.

كما تذكر أحمد مختار، أن ذلك اليوم هو عيد ميلاده بسبب رسالة التهنئة التي وصلته من البنك، وبعد خروجه من المنزل توجه إلى المقابر لزيارة "عمر" وتحدث معه عن مدى افتقاده له، متعهدا بأن يكون أبا صالحا لأبنائه الذين رحل عنهم بشكل مفاجيء.

نرشح لك: "تجارة الآثار واختيار كبير العائلة".. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "بيت الرفاعي"

فيما وظفت ليلى، سيدة جديدة لتعتني بطفلها الرضيع حتى تتمكن من ممارسة أعمالها، وذلك قبل أن تذهب لمنزل والدها "تيمور" الذي يجسده الفنان أحمد كمال، لتجد أنه على خلاف مع زوجته "تونة" التي تجسدها الفنانة ألفت إمام.

كما تظهر الفنانة إسعاد يونس التي تجسد والدة أحمد مختار، مع زوجها الذي يجسده تميم عبده، أثناء تواجدهما في المنزل وهي تقوم بتدليله من خلال العناية ببشرته وعمل الأكلات التي يحبها، وذلك لتنسيه حالته الصحية التي كانت قد ساءت في الفترة الأخيرة.

تتفاجئ ليلى بعودة صديقتها إنجي التي تجسدها الفنانة جيهان الشماشرجي من دبي، لتخبرها بأنها تعيش حاليا قصة حب جديدة.

مسلسل "كامل العدد +1" مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.