حريق بمنزل حمدي.. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "أشغال شقة"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “أشغال شقة” العديد من الأحداث، ومنها صدور قرار بإيقاف حمدي “هشام ماجد” عن العمل بسبب تلف حرز قضية القتل التي يحقق بها.

ثم يجد حلا آخر للقضية مما يجعل محمد عبد العظيم الذي يجسد شخصية رئيسه في العمل، يسامحه ويعود للعمل.

نرشح لك: غادة عبد الرازق تتعرض لـ لدغة عقرب في الحلقة الأولى من "صيد العقارب"

وتستمر المواقف الطريفة مع أم صابرين التي تجسد شخصيتها الفنانة انتصار، حيث تواصل التحدث في الهاتف طوال الوقت.

وتقرير شيرين، التي تجسد شخصية والدة حمدي، إقامة سبوع لأحفادها رغم اعتراض زوجته ياسمين التي تجسد شخصيتها أسماء جلال، لتتسبب أم صابرين في نهاية السبوع في حريق كبير بالمنزل بسبب انشغالها بالهاتف.

عن مسلسل "أشغال شقة"

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ومن بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما البطولة الفنانة سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج.

يشار إلى أن هشام ماجد، كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع"، وهو عمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، فيما شاركه دور البطولة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي.

فيما شاركت أسماء جلال، خلال عام 2023، في مسلسل " الهرشة السابعة"، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد،محمد كيلاني، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.