تفاصيل الموسم الخامس لبرنامج "كلّم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090

تزامنا مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024، ينطلق الموسم الخامس من برنامج "كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090.

ويستضيف البرنامج في موسمه الجديد نخبة مميزه من نجوم المجتمع المصري "إعلاميين وكتاب وسياسين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة"، أبرزهم الاعلامي محمود سعد والروائي إبراهيم عبد المجيد والكاتب الصحفي عبد الله السناوي وخالد البلشي نقيب الصحفيين وأسامة كمال والسفيرة نبيلة مكرم عبيد، والفنانين فاروق فلوكس وعلاء مرسي والكابتن أحمد الكأس والكابتن عدلي القيعي والدكتور ماهر صمويل والشيخ رمضان عبد الرازق، وغيرهم.

وحقق برنامج "كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090، نجاحا كبيرا في المواسم السابقة وأشاد به عدد كبير من النقاد والكتاب والإعلاميين والفنانين خاصة وان فكرة البرنامج انسانية بالدرجة الأولي وليست دينية وتكشف الجوانب الصوفية والروحية في حياة 30 شخصية عامة علي مدار 30 حلقة طوال شهر رمضان.

ويحاور الكاتب الصحفي أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحده ضيوفه على مدار حلقات البرنامج طوال شهر رمضان، حول مواقف وقصص فارقة لهم في حياتهم، ويتعرف منهم على تفاصيل الشدائد التي لجأوا فيها إلى الله، يناجوه فيها وقت الأزمات العاصفة والحوار المباشر مع المولي عز وجل في أكثر اللحظات شفافية في حياتهم.

ويُذاع برنامج "كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090، في الساعة الخامسة والنصف مساءً قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.

نرشح لك: رمضان 2024.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "أشغال شقة"