سماء إبراهيم: "عتبات البهجة" يمس أرض الواقع

قالت الفنانة سما إبراهيم، إنها تشارك في رمضان 2024، من خلال 4 أعمال فنية، متمنية أن تكون طلتها خفيفة على الجمهور.

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، مساء الجمعة، مع هدير أبو زيد المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أنها سعيدة بالتعاون مع هؤلاء المخرجين والمؤلفين في الموسم الرمضاني المقبل، مؤكدة أن كل التجارب المشاركة بها، يهتم القائمون عليها بأن يكون هناك توعية وسعادة في العمل، مضيفة: "من حسن حظي في توليفة لطيفة".

أشارت إلى أن مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة"، يأتي كاسمه تماما خاصة في ظل وجود الفنان يحيى الفخراني. مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون ضيفة لطيفة على الجمهور. متابعة: "أنا ليا لو حتى تأثيري يبقى بسيط جدا، إني أكون في عمل مشارك فيه يحيى الفخراني وصلاح عبد الله، دوري معاه ودي حاجة ممتعة ويارب الطاقة توصل للجمهور".

نرشح لك: منال سلامة توضح سبب مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب"

أكدت أن المسلسل به "توليفة" جعلت قلبها يكون مشتاقا لتكون جزءا من العمل. مردفة: "عتبات البهجة عمل يمس أرض الواقع والشارع والعائلة، وبه فكرة لكن بشكل إنساني وفي طياته أمل".

أردفت أن الكوميديا التي تعتمد على الواقع تكون ممتعة، لأن المفارقة تجعل القلب يضحك قبل أي شيء. مضيفة: "القلب لما بيبتسم بيفرق في حياتنا.. ودكتور يحيى حضوره مبهج.. ومشاهدي مع صلاح عبد الله بخلص المشهد وببقى عايزة أضحك".

وعن مسلسل "بابا جه"، قالت إنه يحتوي على كوميديا مصدرها أرض الواقع. موجهة الشكر للقائمين على المسلسل، وكلك القائمين على مسلسل "عتبات البهجة"، لأنهم يبحثون في قضايا حقيقية من خلال الكوميديا، وصورة فنية لطيفة. فالجميع حريص على أن تكون الصورة تحتوي على فن وبهجة.

لفتت إلى أن كواليس العملين، تحتوي على سعادة. والكوميديا خارجة بهما من الدراما نفسها. معبرة عن سعادتها للمشاركة في العملين. متابعة: "في (بابا جه) انتظروا قنابل فنية قادمة بإذن الله".