منال سلامة توضح سبب مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب"

قالت الفنانة منال سلامة، إنها لم تشارك في موسم الأعمال الفنية لشهر رمضان منذ سنوات، مشيرا إلى أن آخر عملين قدمتهما كانا خارج السباق الرمضاني.

أضافت "سلامة" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، مساء الجمعة، مع هدير أبو زيد المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أن المخرج أحمد حسن عرض عليها المشاركة في مسلسل "صيد العقارب"، وسبق التعاون بينهما في مسلسل "الأصلي" من قبل، لافتة إلى أنها وافقت على الدور منذ عُرضت عليها المعالجة الأولى للعمل.

أشارت إلى أنه عندما عُرض عليها الدور، أخبروها بأن الدور غير ممتد على مدار الحلقات، لكنهم يحتاجون لممثلة في هذا الدور، وتلك الثقة دفعتها للموافقة على العمل.

أوضحت أن المسلسل فكرته جيدة جدا، مردفة: "الصراع هيعجب الناس". مشيرة إلى أنها فرد في إحدى العائلات التي يدور بينهما الصراع، ويكون لها موثق نتيجة تأثرها بحدث ما.

أكدت أنها قبلت الدور بسبب حبها للمخرج ولفريق العمل، وكذلك الدور، كما أنها اشتاقت لوجودها في الموسم الرمضاني.


يشار إلى أن مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.