رمضان 2024.. أحمد ماهر يكشف عن دوره في "صيد العقارب"

كشف الفنان أحمد ماهر تفاصيل دوره في مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي من المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

قال "ماهر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري في حلقة مساء الخميس من برنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة "الأولى الفضائية"، إنه يقدم دور صعيدي، وهو الرجل الصعيدي الوحيد الذي سيظهر في هذا المسلسل، مؤكدا أنه يقدم دور والد الفنانة غادة عبد الرازق.

نرشح لك: شاهد.. بروموهات مسلسلات رمضان 2024

أضاف أن أجواء التصوير وكواليس العمل أكثر من رائعة، موضحا أنه لأول مرة يعمل مع المولف باهر دويدار والمخرج أحمد حسن، مشيرا إلى أنه سعيد بذلك ويشعر عند ذهابه إلى لوكيشن التصوير، بأنه ذاهبًا إلى أسرته.

أشار إلى أن فكرة العمل جذابة للغاية، موضحا أن الفنانة غادة عبد الرازق ستظهر بإطلالة جديدة شكلا وموضوعًا خلال العمل، مضيفا أنه في أول لقاء لها لم يتعرف عليها من شدة اختلافها، مؤكدا: "عاملة حالة مختلفة، حتى أنني تصورت ولأول وهلة أن اللي قدامي بنتها".

أكد أنه يقدم دور رجل يدعى "الحاج حسن ضرغام" وهي شخصية ضخمة، لرجل يرأس أسرة ذات ثقل، وهو رجل عصامي بدأ من القاع حتى صعد إلى القمة، مشيرا إلى أن المولف يقدم دراما جذابة، تشوق الجمهور لكل حلقة.


يشار إلى أن، مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.