"مدمن".. أسامة الهادي يتحدث عن دوره في مسلسل "المعلم"

كشف الفنان أسامة الهادي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي من المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

قال "الهادي" خلال حواره مع الإعلامي يوسف التهامي وفانا إمام خلال حلقة اليوم من برنامج "عيش صباحك" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إنهم ما زالوا في مرحلة التصوير، موضحا أنه مسلسل مكتوب بشكل غني، مضيفا: "الكلمات والمفردات اللي بتتقال والمشاهد كلها مشاعر".

نرشح لك: انضمام هاني حتحوت ومحمد الليثي إلى إذاعة "أون سبورت أف أم"

وعن رأيه في استخدام جمل الوزن والقافية بكثرة في المسلسلات الشعبية، قال: "لو هما بيحبوا ده يحق لهم، الناس فاكرة أنهم بيحطوها عشان تبقى موجودة بس، لكن لو أنت بتتكلم بلسان حد، لو بتعمل مثلا مسلسل عن كمباوند مش هتلاقي حد بيتكلم باللغة العربية الفصحى، مش هتتصدق... أنت بتحاول تاخد حتة من الواقع تبروزها بشكل كويس".

أضاف أنه يقدم في مسلسل "المعلم" شخصية شاب مقيم في إحدى الحارات الشعبية، وهو وحده المتعلم عن باقي شباب حارته، مدلل من والده، لكنه يقع في بؤرة الإدمان.

تابع أن دائما ما نرى المدمن بصورة المجرم ولكنه في حقيقة الأمر فإن المدمنين ضحايا وتعرضوا للإدمان نتاج أحداث عديدة، موضحا: "أنا عجباني الزاوية دي".


مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر أعمال أسامة الهادي، كان مسلسل “وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.