رغم الرحيل.. تأثير هؤلاء باق في سباق رمضان 2024

رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية العديد من نجوم الفن، ورغم وفاتهم إلا أن تأثيرهم باق في سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وفيما يلي نستعرض أبرز هؤلاء النجوم، وتفاصيل الأعمال التي يشاركون بها:

طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبد العزيز في ديسمبر الماضي، أثناء تصوير إحدى مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين".

يعرض لـ "عبد العزيز" في رمضان 2024، مسلسل "بقينا اتنين"بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

ومسلسل "تل الراهب" بطولة محمد رياض، أيتن عامر، دارين حداد، هبة عبدالعزيز، مي القاضي، محمد عز، أحمد فؤاد سليم، محمد سليمان، لطفي لبيب، ناصر سيف، أحمد عبدالله محمود، شيرين، عبدالعزيز مخيون، ولبنى ونس، وعماد رشاد، من إنتاج سمير عبدالباسط وبلال صبري، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

مصطفى درويش

توفي الفنان مصطفى درويش في شهر مايو الماضي، وظهر في فيلمين بعد وفاته بعده أشهر وهم فيلم "5 جولات" و"شماريخ".

ويظهر في الموسم الرمضاني 2024، من خلال ذكرى شخصيته "عمر" الذي قدمها في الجزء الأول خلال مسلسل "كامل العدد+1"، حيث ظهر في برواز يحمل صورته في بوسترات المسلسل ومشاهد من برومو المسلسل.

"كامل العدد+1" من بطولة النجمة دينا الشربيني، النجم شريف سلامة، والنجمة إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، آية سماحة، وأحمد كمال، أحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

جميل برسوم

توفي الفنان جميل برسوم يوم 4 مارس الجاري، وذلك بعد تكريمه من المركز الكاثوليكي المصري بيومين.

وبالرغم من وفاته، إلا أنه يشارك بـ 3 أعمال في رمضان 2024، وهم عتبات البهجة والمداح4 وفراولة.

"عتبات البهجة" من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنى، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

"المداح4" من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، دياب، فتحي عبد الوهاب، وسهر الصايغ، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، مي سليم، تامر شلتوت، صفاء جلال، حنان سليمان، محمد عز وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

"فراولة" من بطولة نيللي كريم، ومصطفى خاطر، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي وآخرون، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج مروان عبد المنعم، وإنتاج أحمد الدسوقي، مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.


نرشح لك: شاهد.. بروموهات مسلسلات رمضان 2024