10 تصريحات لـ "جوميز" عن مواجهة الزمالك مع الأهلي بنهائي كأس مصر

أدلى جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، بعدة تصريحات بشأن المواجهة التي من المقرر أن يخوضها الفريق مع نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وجاءت أبرز التصريحات التي أدلى بها "جوميز" خلال مؤتمر صحفي كالآتي:

1- نحضر للمباراة مثل تحضيرنا لأي مباراة أخرى ونستعد لتقديم مواجهة جيدة وأنتظر من اللاعبين أداء قوي.

2- مواجهة الأهلي ستكون قوية تكتيكية بين الفريقين وصحيح أن الفريقان ليسا في مستواهما المعهود ولكن من المهم التتويج بذلك اللقب.

3- الزمالك فريق معتاد على التتويج بالألقاب ويجب أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة.

4- في رأسي أعرف اللاعبين الذين أود أن أبدأ المباراة بهم، واللاعبين وصلت لهم طريقة لعبي بشكل جيد.

5- قدت 24 تدريبا للفريق حتى الآن وتعاقد النادي مع 10 لاعبين قبل انضمامي لذلك كان من المهم ان أعطي الفرصة لجميع اللاعبين.

6- بداية مشواري مع فريق أهلي جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، وأتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق.

7- تحدثت مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، كان شيء مهم جداً أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي وارتباطي به.

8- مهم جداً الانطباع الذي يأتي من الجماهير، ونلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع.

9- في الصين لا يمكنك رؤية الأطفال يلعبون كرة القدم في الشارع ولكن في السعودية الأطفال يحبون كرة القدم وهذا يجعل الدوري السعودي قوي ومختلفا تماما عن الصيني، الأندية السعودية تملك الأموال ولكن أيضا يوجد شغف قوي في الدوري".

10- من المهم تواجد جماهيرنا في المباراة لأننا نستمد طاقتنا منهم وأنا متأكد أن المدرجات ستمتلئ بالكامل.

نرشح لك: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر