رمضان 2024.. ياسر جلال يكشف عن شخصيته في مسلسل "جودر"

تحدث الفنان ياسر جلال، عن تفاصيل مسلسله الجديد "جودر" والذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

قال "جلال" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، إنه يتوجه بالتحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حماسها لهذا العمل، وكذلك شركة "ميديا هب" و"أروما"، على المجهود المبذول لتقديم المسلسل بهذا الشكل.

تابع أنه سعيد بتجربة العمل للمرة الأولى مع المخرج إسلام خيري لأنه يهتم بكافة التفاصيل الخاصة بالعمل، وأنه يشكر فريق التصوير والديكور والأزياء لأنهم عناصر قوية ومتميزة، وأن مؤلف العمل صنع من قصة "جودر" حكاية كبيرة ومختلفة أضاف لها أقطاب وعناصر صراع جديدة، ولم يُقدمها بالشكل الاعتيادي، موضحًا أن هذه القصة لم تُقدم كثيرًا في الأعمال الفنية.

أضاف أن في أول حلقتين من المسلسل سيظهر "جودر" وهو شاب لديه 30 عامًا، ومن ثم سيمر بمراحل عمرية مختلفة، موضحًا أن أهمية هذا النوع من الأعمال أن يجعل المشاهد يهرب من ضغوط الحياة وظروفها الصعبة والذهاب إلى عالم الخيال والأساطير مما يجعله يشعر بالراحة النفسية.

أكمل أن المسلسل كاملًا يتكون من 30 حلقة، ولكنهم سيقدموا منه 15 حلقة فقط خلال النصف الثاني من شهر رمضان، وحتى الآن لا يعلم موعد عرض الـ 15 حلقة المتبقية، والذين إما سيتم عرضهم بعد العيد بحوالي شهرين أو 3، أو في الموسم الرمضاني 2025، وهذا حسب صدى ونجاح الجزء الأول.

أشار إلى أنهم يقومون بتقديم عمل مختلف وتجربة صعبة لم تُقدم من قبل، لهذا فهم في حاجة إلى الدعم والمساندة من الجمهور والإعلام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا لأنهم أصبحوا الآن نوع خاص جدًا من الإعلام.

أضاف أنه تفاجئ بالشباب "اليوتيوبرز" الذين يقومون بتحليل الأعمال الفنية بدقة وفهم مثلهم مثل النقاد الفنيين الكبار، ويشعر بالفخر عند مشاهدته لما يقومون بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.


نرشح لك: يجسدها ياسر جلال في رمضان 2024.. ما قصة "جودر" من "ألف ليلة وليلة"؟