رد محمود ياسين على انتقادات ملابسه

رد الفنان محمود ياسين على الانتقادات التي طالته خلال الفترة الأخيرة من الجمهور، حيث يرى البعض أن طريقة اختياره لملابسه تكون غير مناسبة.

قال "ياسين" خلال لقائه بقناة "رؤيا مصر"، إن جده الفنان الراحل محمود ياسين كان في سبعينيات القرن الماضي يرتدي ملابس يراها البعض أنها غير مناسبة ولكنها كانت على الموضة آنذاك.

نرشح لك:محمود حميدة يروي كواليس إصدار "الفن السابع"

أردف "محمود": "جدي في السبعينات كان بيلبس الموضة، ووقتها الأجيال كانت بتستغرب ده، ويقولك إيه السوالف دي، طبيعي لكل فترة ستايل وموضة معينة وفيه ناس بتنتقدها بردو".

أشار إلى أن هناك بعض الفنانين يحتاجون لعمل ستايل لبس معين للشخصية التي سيؤديها، مؤكداً على أنه لا يلجأ لخبير موضة ولكنه يختار جميع ملابسه بنفسه، ولكنه من الطبيعي أن يحتاج في بعض الأحيان للجوء إلى ستايلست وحتى هذه اللحظة يرى أنه قادراً على اختيار ملابسه لنفسه.

جدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين يشارك في السباق الرمضاني 2024 في مسلسل "محارب"، والذي تدور أحداثه في إطار دراما الحركة، حيث الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

يقوم ببطولة العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان حسن الرداد والفنان أحمد زاهر والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.