ملك زاهر: أتمنى إلغاء قانون جرائم الشرف

قالت الفنانة ملك أحمد زاهر، إنها تستمد قوتها من والديها، فالأهل هم سند المرأة في الحياة، لافتة إلى أنها تتمنى تغيير قانون جرائم الشرف، لأن الخيانة واحدة سواء كانت من الرجل أو المرأة.

أضافت "زاهر" خلال لقائها مع "سيدتي": "لو هعمل وزارة هسميها وزارة المرأة، بتتكلم عن كل حاجة في الدنيا تخص المرأة، وأول قرار هاخده هلغي قانون جرايم الشرف".

أشارت: "مش بغلط في القانون بس أنا بشوف أن الاتنين حاجة واحدة الخيانة من الست أو الراجل الاتنين حسابهم عند ربنا واحد فشايفة أن القانون ده لازم يتلغي أو يتعدل وهحط قانون قوي جدا ضد العنف ضد المرأة".

أوضحت: "أنا بستمد قوتي من أمي وأبويا، الأهل مهمين جدا والست عشان تبقى ست قوية محتاجة ضهرها وسندها أهلها وفيما بعد شريكها".

يشار إلى أن ملك أحمد زاهر تشارك في رمضان المقبل بمسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.