بدرية طلبة: أحترم قرار أبناء عادل إمام في إبعاده عن الجمهور

تحدثت الفنانة بدرية طلبة، عن بدايتها الفنية، مشيرة إلى أنها عملت في البداية مع قامات فنية كبيرة، وتعلمت منهم الكثير.

قالت "طلبة" خلال لقائها مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، ببرنامج "مساء الإمارات" على شاشة "الظفرة"، إن بدايتها الفنية كانت مع الفنان سمير غانم ومحمد نجم وسعيد صالح ويونس شلبي، وهو ما أفادها كثيراً في مشوارها الفني.

نرشح لك: إلهام شاهين: عمري ما فكرت في الاعتزال

أضافت أن شخصيتها التي تتقمصها تكون وفقاً للبطل الذي يقف أمامها، مردفة: "كله يرجع للنجم اللي قدامي روحه حلوة ولا لاء كيميتنا حلوة مع بعض ولا لا، هو لو حاببني ووصلي الإحساس ده، واستقباله ليا عامل إزاي".

أوضحت أنها تحب العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما أنها تتركها تبدع كثيراً في أعمالها، مشيرة إلى أنها لديها ثقة في نفسها كثيراً ولا تتكبر على الفنان.

أردفت: "نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز بتقف تخدم عليا إني أقول اللي عيزاه، هي تفرشلي وأنا أرمي، ومش أنا بس على فكرة، هي بتعمل كده مع الناس اللي بتحبهم، هي لها مجموعة بتتفاءل بيهم شبه أنا وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح تلاقينا معاها في معظم شغلها".

أما عن الفنان عادل إمام فقالت إنها عملت معه في فيلم "بوبوس" وفي مسلسل "فلانتينو"، مؤكدة على أنها تتمنى أن يعود مرة أخرى للتمثيل ولكنها تحترم رغبة أبنائه في الحفاظ عليه وإبعاده عن الجمهور في الفترة الحالية ليظل الجمهور متذكر تاريخه العريق فقط.