9 تصريحات لـ صبا مبارك.. أبرزهم عن تأثير انفصال عائلتها عليها

حلت الممثلة صبا مبارك ضيفة على برنامج "كلام نواعم" مع الإعلامية ندى باعشن، والإعلامية نجاح المساعيد، والإعلامية شيرين عرفة، وتحدثت خلال البرنامج عن كواليس تحضيرها لمسلسل "بين السطور"، وحياتها الشخصية وتأثير انفصال والديها عليها وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- العوامل التي أدت لنجاح مسلسل "بين السطور" كثيرة والتي تبدأ من فريق العمل، ودوري "هند سالم" كان تحدي كبير بالنسبة لي، لأنها كانت تظهر قوتها دائما وتخفي مشاعرها وهو ما أشعرني بالاجهاد كثيرا.

2- بدأت حياتي المهنية ببطولة مطلقة فلم أتدرج في التمثيل، وبعد ذلك تعثرت لفترة بسبب مشاكل عائلية وتغيير البلد التي كنت أعمل بها، ولكن كل شيء يجعل مني شخص أقوى.

3- مررت بفترة ما في حياتي كنت أعطي للأمور أكبر من حجمها وأفكر في كل شيء بجدية شديدة، ولكن مؤخرا قررت أن أتغير.

4- أنا طفلة طلاق وابني عمار أيضا طفل طلاق، كل الأهالي تعقد أبنائها بطريقة أو بأخرى، وظيفة الآباء كبيرة جدا يجب أن يفكروا في إن تربية الأبناء ليست دائما فيها سعادة ولكن من المهم تنشئة جيل متحمل مسئولياته متزن وفاهم ذاته ورغباته المختلفة.

5- مررت بفترة ما كنت فيها أعيش دور الضحية فقط بسبب انفصال أهلي، ولكن الاستمرار في دور الضحية يتتسبب بضغط كبير على الشخص نفسه ومن حوله، لذلك جزء كبير من النضج أن يتحمل الشخص مسئولية نفسك لكي يستطيع الخروج من دور الضحية ويتخطى.


6- أنا شخص عملي كثيرا ولكني في ذات الوقت عاطفية وحساسة.

7- من الضروري أن يسأل كل شخص نفسه بين الحين والآخر عن أحلامه ورغباته وما يفعل وما يطمح له، وهل ما يقوم به يفعله لأنه يحبه أم لأنه يجب أن يقوم به.

8- أثناء تمثيلي أركز على أكثر من شيء مختلف ليس التمثيل فحسب ولا أتعامل مع التمثيل كأنه عمل يجب أن أنهيه سريعا.

9- تعلمت الكثير من الأشياء بسبب خبرة الحياة أهمها هو أنه لا يجب الالتفات لآراء الآخرين في كل شيء ولا يجب أن نركز على الحياة بجدية كاملة ويجب الخروج من منطقة الراحة، والاستماع لصوت الذات دائما.