تفاصيل مشاركة رغدة جلال في المسلسل الإذاعي "تدوير عقاري"

كشفت الفنانة الشابة رغدة جلال، تفاصيل دورها في المسلسل الإذاعي "تدوير عقاري"، والذي سيتم إذاعته خلال الموسم الرمضاني المُقبل، عبر راديو "إنرجي".

قالت "جلال" خلال تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إن المسلسل من بطولة فريق الستاند اب كوميدي "ذا إيليت"، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج زهرة رامي، وتُقدم من خلاله شخصية "بسمة" زوجة "سامح" والذي يقوم به وليد المغازي.

تابعت أنها كانت سعيدة بكواليس العمل المبهجة، وأنها متحمسة بشدة لسماع آراء الجمهور بعد إذاعة المسلسل في رمضان، مُشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بالمشاركة في أعمال إذاعية، فقد شاركت من قبل في تقديم عددًا من الشخصيات خلال برنامج "أغرب القضايا" والذي كان يتم بثه عبر البرنامج العام.

أضافت أنها بجانب الدراما الإذاعية، فلديها بعض التجارب في الدراما التلفزيونية، كانت آخرها مسلسل "الليلة الكبيرة" من بطولة الفنان حجاج عبد العظيم والفنانة هالة فاخر، وسيتم عرضه خلال الفترة المُقبلة.

أردفت أنها أيضًا شاركت في مسلسل "1000 حمد اللَّه ع السلامة" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم، وعلاوةً على التمثيل، فهى أيضًا عضوة في في فرقة "بهججة" والتي تقوم بإحياء فن المونولوج بشكل معاصر، لافتة إلى أنهم يقومون بجمع الغناء مع الأداء التمثيلي، وهذا أكثر شيء تُحبه في الفرقة.

يُذكر أن، فرقة "ذا إيليت" للستاند اب كوميدي، تضم الفنان طه دسوقي ووليد مغازي وأحمد عصام ومحمد أشرف وأحمد خيري ومصطفى عباس ومحمد حلمي.

نرشح لك: هشام جبر عن أزمة محمد الحلو: معلومات غير دقيقة وصلت للمطرب الكبير