أحمد موسى عن الزيادة السكانية: روحت مؤتمر ورجعت لاقيت 5600 طفل اتولد!

علق الإعلامي أحمد موسى، على ارتفاع عدد سكان مصر، مليون نسمة خلال 250 يوما فقط، ساخرا: "كده زايدين بعدد سكان 3 دول في أيام.. هي ديه القضية لازم يحصل وقفة".

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن 5600 طفل يولدون يوميًا بحسب وزارة الصحة، معلقا: "يعني من ساعة لما أتكلمت عن الخبر ده زيدنا طفلين.. ولما روحت مؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس رجب طيب أردوغان ورجعت، اتولد هذا العدد.. ده بيحصل فين في أي بلد!".

نرشح لك: الرئيس: مصر وتركيا مركزي ثقل في المنطقة

وتابع موسى: "الأمر ده اللي عاملنا وجع كبير، علشان كده الدولة بتعمل مدن وقرى ومشروعات علشان تستوعب الأعداد الهائلة.. صحيح مصر فيها موارد لكنها لا تستوعب هذه الأعداد"، مشيرا إلى أن وزارة التموين تخبز 270 مليون رغيف يوميا، ورغم ذلك الناس تصطف في طوابير المخابز من بعد الفجر، لذلك أخاطب وجدان كل مواطن "خلوا بالكم".

وأوضح أحمد موسى: "سيتم فتح معارض أهلا رمضان الفترة المقبلة وكلها في تخفيض للأسعار.. الأرز هيبقى بـ20 جنيه والزيت 750 ملي بـ42 جنيه، كما أنه سيكون هناك شوادر في المحافظات والقرى فضلا عن سيارات القوات المسلحة ومبادرات تحيا مصر التي ستصل إلى 5 ملايين مواطن.. كله شغال علشان المواطن".