رمضان 2024.. علاء مرسي يكشف تفاصيل شخصيته في "عتبات البهجة" و"كوبرا"

كشف الفنان علاء مرسي، عن تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أن ما مر به هي محنة لمعرفة حب الناس له، كما تحدث عن أعماله الفنية خلال الموسم الرمضاني المقبل.

قال "مرسي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، عبر شاشة "صدى البلد 2"، إنه شعر بالتعب أثناء تصويره لدوره في مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، موضحًا أنه شعر بإعياء شديد في معدته واتجه للمستشفى ووجدوا أنه يعاني من مشكلة في القولون، والآن يتماثل للشفاء وأًصبحت حالته مستقرة.

أما عن كواليس شخصياته في السباق الرمضاني فقال إنه يشارك من خلال مسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد إمام، و"عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني، موضحًا أن الشخصيتين مختلفتين تمامًا ففي مسلسل كوبرا يقوم بدور رجل مدعي يوهم الناس بالسحر في إحدى القرى الريفية، أما في "عتبات البهجة" فيقوم بدور رجل طيب تسيطر عليه زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة جومانا مراد، ويحبها كثيرًا ولكن بسبب الفروق في العمر بينهما يشعر دائمًا بالعجز النفسي تجاهها.

وعن رأيه في الفنان محمد إمام فأردف: "أنا بقول لمحمد إمام إنه زعيم صغير في أخلاقه، وبحثه وفكره وفي تنمية موهبته ومحاولاته لتطويرها، هو في ورطة لأنه شايل اسم الزعيم، وطول الوقت بيحاول يكون شخصيته هو وأعتقد إنه نجح بنسبة كبيرة في ده".

أكد على أن الفنان يحيى الفخراني متواضع كثيرًا خلف الكواليس، موضحا أنه بدأ معه المشوار الفني في بمسلسل ليالي الحلمية الجزء الرابع.


نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل "صيد العقارب" لـ غادة عبد الرازق