ظافر العابدين: لو فهمنا المجتمع هنقدر نطوره

تحدث الفنان ظافر العابدين، عن شغفه في طرح الموضوعات الاجتماعية ومناقشتها خلال أعماله الفنية المختلفة، من خلال دوره كممثل أو مخرج أيضًا.

قال "العابدين" خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON"، إنه يمتلك شغفًا حول فهم مجتمعه والعائلة والعلاقات بشكل عام، لأننا حين نفهمهم سنتمكن من تطوير المجتمع، مشيرا إلى أنه أعجب كثيرًا بنص فيلم "أنف و3 عيون" وفريق عمله وأبطاله.

نرشح لك: تعرف على قائمة المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024

تابع أن ما جذبه لتقديم شخصية "هاشم" هو الجانب النفسي له، وأن التضاد بين أفكار الشخصية وسلوكياته هو ما خلق الصراع بداخله، وذلك ما جعله ينجذب لتقديمها.


يُذكر أن فيلم "أنف وثلاث عيون" هو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس، التي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972 من بطولة الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة وميرفت أمين ونجلاء فتحي، من إخراج حسين كمال.

"أنف وثلاث عيون" 2023 هو رؤية من سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة الفنان ظافر العابدين والفنانة صبا مبارك وسلمى أبو ضيف وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود والطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للفنانة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.