رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الكبير أوي 8

أعلنت شاشة "on" عن البرومو الأول لمسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

ظهر في البرومو العديد من المقاطع من المشاهد المختلفة، فبدأ البرومو بظهور مربوحة زوجة الكبير في "نيو لوك" مختلف عليها، كما ظهرت كحامل، والطبيب الذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد يفاجئ الكبير بذلك، مثلما فعل في إحدى الأجزاء وفاجئه بحمل والده حيث قال له: "أمك حامل يا كبير".

نرشح لك:رمضان 2024.. يحيى الفخراني يكشف تفاصيل مسلسل "عتبات البهجة"

أما حزلقوم فظهر قائد عصابة للسرقة مثل المسلسل الأسباني الشهير "La casa de papel"، مثلما فعلوا في الموسم السابع وظهرت العديد من الحلقات التي تتحدث عن مسلسل لعبة الحبار الشهيرة "Squid Game"، كما شارك حزلقوم في برنامج من سيربح المليون.

يحتوى البرومو على العديد من المواقف الكوميدية المتبادلة بين كل الشخصيات وخاصة شخصية حزلقوم، وشخصية هجرس.



يذكر أن مسلسل “الكبير أوي 7” عُرض في رمضان الماضي، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي 7

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.