فيلم "المراية" للمخرج زياد راغب سامي يشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

يشارك الفيلم القصير "المراية" للمخرج زياد راغب سامي، خريج المعهد العالي للسينما، في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، في دورته الثالثة عشر، التي ستقام بداية من 9 حتى 15 فبراير الجاري.


شارك الفنان ميدو عادل في دور رئيسي خلال أحداث الفيلم، دون أي مقابل مادي، بالإضافة إلى مشاركة الفنان منير مكرم، وياسمين ممدوح ، تصوير فوتوغرافي يارا منير مكرم، تصميم الديكور سارة مجدي، مونتاج ميخائيل ميشيل، ستايلست منة رفيق، الفيلم من إنتاج إبراهيم مصطفى، مؤثرات بصرية وإخراج زياد راغب سامي، الذي عبر خلال أحداث الفيلم عن فلسفته ونظرته للحياة.


ووجه المخرج زياد راغب سامي الشكر لكل من ساهم في تطوير الفكرة وهم: أحمد عطية، وسوما محمد، ومحمد هشام، وأيضا للسيناريست نور الدين علي، الذي قام أيضا بدورالمخرج المنفذ، وأنتج الفيلم بتوجيه من الدكتورة إيمان يونس، عميد المعهد العالي للسينما، وبدعم من الدكتور شريف عماشة.


نرشح لك: رمضان 2024.. محمد شاهين ينافس بـ "لحظة غضب"

كما توجه أيضا بشكر خاص إلى مريم خالد، لدعمها لعملية الاخراج. بالإضافة إلى ذلك، أكد أن الفيلم استفاد من كلا من: الملون محمود التوني والفنان التشكيلي عمرو الشامي والملحن عمرو الخضري، الذين ساهموا في رفع جودة الفيلم.


يذكر أن حظي الفيلم باستقبال حافل خلال عرضه في حفل تخريج المعهد العالي للسينما، وأبدى الجمهور إعجابهم به.