هيفاء وهبي: محدش يقدر يضايق "هيفا"

تحدثت الفنانة هيفاء وهبي، عن سعادتها بفترة النشاط الفني التي تمر بها الآن، مُعلنة عن مشاركتها في فيلم وتنتظر البدء في آخر.

قالت "وهبي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، إنها تشعر بالنشاط الفني ولديها رسائل كثيرة وموسيقى تود أن تُرسلها إلى الجمهور من خلال أعمالها القادمة، لافتة إلى أن الإنسان أحيانًا يمر بظروف أو بحالة نفسية معينة، أو الأحوال التي تحدث في المنطقة بأكملها مثل أحداث الحرب على فلسطين.

أردفت أننا مررنا بفترة عصبية حاولت أن تقوم بتأجيل أعمالها تضامنًا مع ما يحدث، لكن يجب أن تعود الحياة من جديد، وأنها تأخذ خطواتها بهدوء، موضحة أنها لا تجعل أي شيء يُسبب لها إحساسًا بالضيق، ولكن هذا بعيدًا عن الأحداث الإنسانية التي يمر بها الجميع، مازحة: "محدش يقدر يضايق هيفا خالص، أنا أضايق 1000".

وبسؤالها عن القضية التي بينها وبين مدير أعمالها السابق، أجابت "وهبي" أنها تؤمن بالقضاء المصري وأنها تركت كل هذه الأشياء للمحامين وهيئة القضاء، وتركيزها الآن على أشياء أهم في حياتها، موضحة: "إن شاء الله كل يوم الله بياخدلي حقي منهم، والحياة فيها أمور أهم من أنه نقف عند أشخاص أذوك أو سرقوك، في أشخاص عارفة قيمتنا وعندي نجاح منتظراني".

أضافت أنها تقوم الآن بتصوير فيلم بين مصر ولبنان، واسمه "جوري"، علاوةً على فيلم آخر ولكنها لن تُعلن عنه إلا عند البدء في تصويره، مُشيرة إلى أنها تُفضل اختيار المسلسلات التي تُشارك فيها بعناية لأنه موضوع شاق، وأنها تُحب التواجد في شهر رمضان ولكن إذا وجدت نصًا يُساعدها في ذلك.


نرشح لك: محمود سعد: أم كلثوم قصة نجاح لكن مش ملاك