أبو بتال علي عبد الله: المنتخب السعودي يتفوق على جميع الخصوم

أعرب الإعلامي أبو بتال علي عبد الله، عن ثقته في فوز المنتخب السعودي، على أحد أقوى منتخبات القارة الآسيوية، مؤكداً أن الأخضر سيكتب تاريخاً جديداً أمام كوريا الجنوبية.

قال "أبو بتال" إن السعودية أذهلت الجميع في دور المجموعات، بعدما احتفظت بموقعها في صدارة المجموعة السادسة، رافعة رصيدها إلى سبع نقاط، بدون خسارة مطلقاً.

أضاف أن منتخب كوريا الجنوبية هو أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب القاري، كونه يمتلك عناصر خبرة، تلعب في كبرى دوريات العالم، خاصة المسابقات الأوروبية.

وأكد أن منتخب السعودية، انتصر في صراع الصدارة على تايلاند، وفرض الأخضر تفوقه وأحكم قبضته على مجريات الأمور، مشيراً إلى أن كتيبة المملكة، تمتلك ما يؤهلها لحصد لقب آسيا.

وأتم الإعلامي أبو بتال علي عبد الله، حديثه قائلاً، إن المنتخب السعودي يتفوق على جميع الخصوم، فيما يتعلق الأمر بالاستحواذ والضغط الهجومي والهجمات الخطيرة، لافتاً إلى أن السعوديين على موعد مع منافسة قارية سيذكرها التاريخ الكروي، لنجاح دوري روشن في جذب نجوم العالم إلى المملكة العربية السعودية.

وتشهد المنافسات الاقصائية لكأس آسيا، اختبارا صعبا للغاية للمنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية في نهائي مبكر بين فريقين فازا باللقب سويا 5 مرات.