إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة الجنائية بسبب خلافها مع محمد الشاعر

شهد خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب والمنتج محمد الشاعر، تطورات جديدة، في واقعة اتهامها بالتعدي على الأخير بالسب والقذف، وقد وجهت النيابة العامة بإحالة أوراق الدعوى إلى المحاكمة الجنائية.

فقال المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر لـ "ET بالعربي": "النيابة العامة فتحت تحقيق قضائي في واقعة تعدي شيرين عبد الوهاب على المنتج محمد الشاعر، في البلاغ اللي قدمه لمباحث مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات، واستمعت النيابة العامة لأقوال موكلي، وبعدين طلبت التقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية بشأن ثبوت عبارات القذف والتشهير محل الاتهام، والذي أتى مؤكدا لصحة الواقعة".

نرشح لك: دانييلا رحمة: لست حكراً على أي شركة

أشار: "النيابة طلبت بعدها تقرير من جهاز الأمن السيبراني حول صحة وسلامة الفيديو، وانتهى التقرير إلى صحة الفيديو بالفعل، وبعدين طلبت النيابة العامة شيرين عبد الوهاب للمثول والتحقيق معها بشأن الواقعة محل الاتهام، بس محضرتش وحضر عنها محاميها، وبرر غيابها بأنها مصابة بفيروس كورونا".

أضاف: "النيابة العامة طلبت تحريات البحث الجنائي من مديرية أمن الجيزة، والتحريات انتهت إلى صحة الواقعة، وأن شيرين عبد الوهاب هي التي ظهرت بالفيديو محل الاتهام بالفعل، وبناءً عليه أحيلت أوراق الدعوى إلى المحاكمة الجنائية، وحدد لها جلسة 3 فبراير المقبل لمعاقبتها".

من جانبه، قال حسام لطفي، المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب، إنه لم يتلقَ إخطاراً بخصوص تحديد جلسة يوم 3 فبراير المقبل، موضحا أنه سيكون هناك إجراءات مرتقبة فور وصول إخطار لهم.