موقفه من اللعب بعد الإصابة ورده على انتقادات أدائه بكأس أمم أفريقيا.. أبرز تصريحات محمد صلاح

علق محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي لحقت به وبالمنتخب عقب المباريات التي خضوها ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية.


قال "صلاح" خلال مؤتمر صحفي أقيم قبل قليل، إنه لم يسمع تلك الانتقادات التي وجهت له عبر وسائل الإعلام، موضحا: "لم أسمع أي شيء، ولكنني متفهم الأمر جدا، فأنا هنا من أجل هدف واحد وتركيزي على ذلك فقط".

فيما أكد أن ما يحتاجه المنتهب حاليا هو الدعم بغض النظر عن أي شيء آخر، خاصة وأن الجميع يبذل قصارى جهده للوصول لنتيجة مشرفة، معلقا: "ربما لسنا موفقين في النتيجة حتى الآن لكن الجميع يبذل كل مجهود يمكن تقديمه، فعلى الأقل من لا يريد قول أمر إيجابي لا يتحدث بشكل سلبي لأن لدينا لاعبين لأول مرة في المنتخب وقد يتأثرون بالضغط في النهاية نحن نمثل مصر".

وأكد لاعب المنتخب المصري، أنه يحترم جميع الآراء، خاصة وأن ذلك أمر لا يقلل من شأنه، مؤكدا: "للجميع الحق في إبداء الآراء وبالنسبة لي لا أتذكر أنني قمت بالرد على أحد من قبل، أنا هنا مع المنتخب منذ فترة طويلة وأتفهم الانتقادات، أي شخص يمتلك حساب على مواقع التواصل يمكنه التحدث وأتفهم ذلك".

من ناحية أخرى، تحدث على ردود أفعال زملائه عقب إصابته في المباراة السابقة، حيث قال: "بنسبة 100% أتحدث مع اللاعبين في فكرة التحرر عند غيابي، فأنا جزء صغير في منظومة المنتخب، أعلم قيمة نفسي ومن أنا، لكن اللاعب يبحث عني ربما من أجل صناعة الفارق وتحدثت معهم بعد إصابتي عندما طالبوني بالاستمرار، حتى أن حجازي رفض ارتداء الشارة في البداية لاستمراري".