بسمة عن دورها في "وبينا ميعاد 2": تعاطفت معها

تحدثت الفنانة بسمة، عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، والذي يتم عرضه الآن على شاشة "dmc"، مضيفة أنها كانت سعيدة باستكمال شخصية "شذى" التي أحبتها منذ الجزء الأول.

قالت بسمة خلال لقائها مع برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع على قناة "dmc"، إن مشاهد شخصية "شذى" التي تُقدمها خلال أحداث مسلسل "وبينا ميعاد"، كانت قليلة في بداية التحضير للجزء الأول لأنها كانت ضيفة شرف، وكانت ستظهر في حوالي 10 مشاهد خلال الـ 30 الحلقة، ولكن بعد لقائها مع مؤلف العمل هاني كمال، وجد أنه يستطيع تقديم شخصية لطيفة أحبتها وتعاطفت معها.

نرشح لك: تضم 7 أعمال.. قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان المُقبل

تابعت أن "كمال" تحدث معها وأخبرها عن تطور شخصيتها والخط الدرامي لها، وهذا ما حمسها لتقديم الشخصية من جديد، مُشيرة إلى أنها تُحب شخصية "شذى" وتتمنى أن تستطيع التعبير عن نفسها وآرائها بطريقة واضحة ومباشرة في الحقيقة مثلها.

أضافت أن الرسالة التي تُقدمها شخصيتها في المسلسل، هي تحفيز وتشجيع السيدات على التعبير عن أنفسهن بحرية، موضحة: "اتكلمي وعبري عن رأيك متخافيش وحسي بقيمة نفسك".

وتمنت أن يتعلق الجمهور بأحداث الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، ويتعاطف معه ومع شخصياته كما حدث في الجزء الأول، بخاصةً أن هذا الجزء يحتوي على العديد من الأحداث والقصص والخطوط الدرامية الجديدة.

مسلسل "وبينا ميعاد 2" من بطولة صبري فواز وشيرين رضا ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان وبسمة، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني وأميرة أديب وآية سليم وهاجر الشرنوبي ومحمد مهران، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.