غادة عبد الرازق: مي عمر حقها تدافع عن زوجها

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن تكرار الحديث عن خلافها مع المخرج محمد سامي، رغم مرور سنوات عديدة على الخلاف، موجهة رسالة للصحفيين بعدم سؤالها عن هذه الخلافات مرة أخرى. مشيرة إلى أنها ترى أن مي عمر لها كامل الحق في موقفها منها بسبب ذلك الخلاف.

قالت "عبد الرازق" خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر إذاعة "الراديو 9090"، إن على الصحفيين التوقف عن السؤال عن هذه الخلافات، موضحة: "أنتوا المفروض تقدموا دايما الجديد والحاجات الحلوة لكن علطول هتفضلوا ماشين على القديم؟ أنتوا كده معلش مش قد الشغلانة اللي بتشتغلوا فيها".

نرشح لك: غادة عبد الرازق: البرامج استغلت صراحتي

أضافت: "إحنا في 2024، حرام عليكم الناس هتعيش على الفضاء السنة الجاية، وأنتوا لسه بتتكلموا في غادة عبد الرازق ومحمد سامي! عيب عليهم، مبقاش شكله حلو".

أشارت إلى أن في آخر لقاءاتها في أحد البرامج سألها المذيع عن موقف مي عمر منها بسبب خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي، متابعة: "قولت له عندها حق ما هو جوزها.. عايزها تسيب جوزها أبو عيالها عشان غادة عبد الرازق حتى لو بتحبني.. أنا لو مكانها هعمل كده".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كانت حكاية "تحت الحزام" التي تتكون من 3 حلقات، وهي ضمن سلسلة حكايات مسلسل حدث بالفعل، ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.