سيمون: فوجئت بتفاعل جيل الشباب مع الأغاني بتاعتي

تحدثت الفنانة سيمون عن لونها الغنائي المختلف الذي بدأت به مشوارها، وأنها كانت مختلفة حينها ولكن أصبحت هذه الأغاني الآن مواكبة للعصر الحالي.

قالت سيمون خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المُذاع عبر شاشة "الحياة"، أن اختلاف اختياراتها الأولى جاء صدفةً وبتوفيق من اللَّه عز وجل، وأنها كانت تُغني بطريقة مختلفة عن عصرها ولكنها كانت مواكبة للأوروبيين والعصر الحديث.

تابعت أنها وجدت أيضًا اختلافًا في مظهر شعرها وملابسها، بسبب اختيارها لملابس بسيطة لأنها كانت طالبة في الفرقة الأولى بالجامعة حينها، مُشيرة إلى أنها اكتشفت بمرور الوقت أن تميز الشخص يأتي من شخصيته الحقيقية.

أضافت أنها فوجئت بتفاعل الجمهور من جيل الشباب معها وحفظهم لكافة كلمات أغانيها عندما قدمت حفلات بساقية الصاوي، لأنها كانت في البداية خائفة من كون أغانيها قُدمت من فترة كبيرة، موضحة: "كانوا كلهم جيل جديد، وأغلب الأغاني بتاعتي اتعملت في فترة زمنية يمكن يكونوا صغيرين أو ماتولدوش، وأنا ماعملتش غير 3 أو 4 أغنيات جداد".

أكملت أنها كانت سعيدة جدًا بحماس الجمهور الذي جعلها تشعر أنها تلك الأغاني حديثة، وأنها بسبب هذا قالت حينها أن الأعمال الجيدة تبقى دائمًا.