أحمد العوضي يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان 2024

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، موضحًا سبب غياب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الدراما الرمضانية.

قال "العوضي" خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديد في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON"، إنه سيُشارك في الموسم الرمضاني المُقبل بمسلسل "حق عرب"، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بمشاركة الفنانين دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر ووليد فواز.

تابع أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لن تُشاركه بطولة هذا العمل بسبب انشغالها بتصوير فيلم سينمائي كوميدي، وتمنى لها النجاح موضحًا: "ياسمين بتعمل سينما كوميدي، وإن شاء اللَّه هتعمل فيلم جامد ويكسر الدنيا".

وفي سياقٍ آخر، أعرب "العوضي" عن سعادته بفيلمه الجديد "الإسكندراني"، والذي يتم عرضه الآن في دور السينما، وأنه سعيد بالتمثيل مع الفنان حسين فهمي وكل زملاؤه الذين اجتهدوا في تقديم أدوارهم، وأنه سعيدًا بأن أول أفلامه حقق هذا النجاح.

وفي نفس اللقاء، عبرت المذيعة نسرين أنور عكاشة، ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، عن سعادتها بفيلم "الإسكندراني"، لأنه قام بتوصيل رسالة والدها التي كان يتمناها أثناء كتابته للعمل، وأنه إذا كان بيننا الآن فبالتأكيد سيكون سعيدًا أن رسالته وصلت لجميع الأجيال باختلافها.

ومن جانبه، تحدث الفنان حسين فهمي عن استمتاعه بالعمل وبالشخصية التي قدمها خلال الفيلم، وأنه شارك في عمل من كتابة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، مُشيرًا إلى سعيدًا بمشاركته للفنان أحمد العوضي في أول بطولة سينمائية له.

ومن جهته، أعرب المخرج خالد يوسف عن سعادته بأن عودته للسينما بعد غياب استمر لحوالي 5 سنوات، كان من خلال عمل للكاتب أسامة أنور عكاشة.


فيلم "الإسكندراني" من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، وحسين فهمي ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وعصام السقا ومحمد رضوان، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.