حضور والده.. أفضل لحظات نور النبوي من العرض الخاص لـ"الحريفة"

علق الفنان الشاب نور النبوي على حضور والده الفنان خالد النبوي، العرض الخاص لفيلمه "الحريفة" الذي أقيم مساء أمس، موضحا أنه سعيد بهذه اللحظة وكان يتخيلها ويراها وهو بعمر الـ 5 سنوات.

نشر "النبوي" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورته بصحبة والده، معلقا: "إمبارح كان العرض الخاص لفيلم (الحريفة) وكان في صور كتير و لحظات كتير حلوة ممكن احطها بس دي اللحظة الأفضل بالنسبالي، شايفها من وأنا عندي 5 سنين."

نرشح لك: نور النبوي يكشف كواليس أعماله الجديدة في «سبوت لايت»

أضاف: "بشكر كل الناس على ردود الفعل من العرض الخاص و أتمنى الفيلم يعجب الجمهور، وبشكر المنتج طارق الجنايني على الفرصة دي".

أوضح: "وبشكر المخرج أستاذ رؤوف السيد على حرفيته، وبشكر المؤلف إياد صالح على دور ماجد، وبشكر مدير التصوير أستاذ محمد مختار على جماله و جمال صورته".

اختتم: "وبشكر زمايلي الحريفة اللي كنت مبسوط وقوي إني بشتغل معاهم، فيلم (الحريفة) النهارده فى السينمات، يارب يعجبكم".

يشار إلى أن فيلم "الحريفة" بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.