تصدرت التريند بعد زواجها.. من هى ياسمين وافي؟

تصدرت الفنانة ياسمين وافي، مؤشرات البحث بعد انتشار صور من حفل زفافها على الممثل شادي عبد السلام، يوم الأحد الماضي، وسط عددًا من الأهل والأصدقاء، وفيما يلي يعرض لكم إعلام دوت كوم أبرز المعلومات عنها.

تُعد ياسمين وافي الابنة الصغرى للفنان الراحل ممدوح وافي، وجاء دخولها مجال التمثيل بالصدفة بعد وفاة والدها، فاهتمامها الأساسي كان بالنقد الفني وبالفعل قامت بدراسته لمدة عام، هذا بالإضافة إلى دراستها الأساسية في قسم الفلسفة بكلية الآداب.

نرشح لك: 10 تصريحات لسوسن بدر.. أبرزها عن موقفها من الزواج

قالت "وافي" خلال لقاء قديم لها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المُذاع عبر شاشة "الحياة"، أن سبب اتجاهها لمجال المسرح كان بسبب افتقادها لمصطلحات والدها الفنية بعد وفاته، لهذا عندما وجدت إعلانًا عن مسرح جامعة القاهرة شاركت فيه، لتكون مُحاطة بالنصوص الأدبية والمسرحية.

تابعت أنها تعلمت خلال هذه التجربة فنون المكياج والإضاءة والديكور، وقررت حينها أن تتجه لمجال الإخراج، ولكن بعد لقاءها بالمخرج المسرحي طارق الدويري أخبرها أنه يرى فيها مُمثلة، وبالفعل شاركت في مسرحية "أفراح القبة" على مسرح الجامعة.

وكان أشهر أعمالها مسلسل "موضوع عائلي 2"، والذي ظهرت خلاله بشخصية "أم ليث" شقيقة "غازي" والذي قام به الفنان محمد القس، حيث أحبها الجمهور بسبب تعدد اللكنات التي تؤديها ومشاهدها الكوميدية التي جمعتها مع الفنان ماجد الكدواني وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

شاركت "وافي" في عدة أعمال فنية، وكان أول ظهور لها في مسلسل "إلا أنا - حكاية ضي القمر" مع الفنانة كندة علوش، ومسلسل "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي ومحمد فراج والمخرج تامر محسن، ومن ثم مسلسل "فاتن أمل حربي" مع الفنانة نيللي كريم والمخرج محمد جمال العدل.

يُذكر أن، الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني ونور اللبنانية ورنا رئيس وطه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد شاهين ومحمد القس وياسمين وافي، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي.