داليا شوقي تكشف سبب غيابها عن الجزء الثاني من "وبينا ميعاد"

كشفت الفنانة داليا شوقي، سبب غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد". متمنية التوفيق لأبطال الجزء الثاني من العمل.

كتبت "شوقي" عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "كان سر كبير وتقيل، بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه.. بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من (وبينا ميعاد)".

نرشح لك: نورهان يوسف: مهرجان الجونة ساهم منذ انطلاقه في تطوير الثقافة والفن

أضافت: "مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية، وفي أشياء تانية كتير.. ‏‎الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدا، وبتمنى التوفيق للجميع".

تابعت: "شكراً على كل رسايلكم وعلى حبكم.. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني".

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد”، عرض العام الماضي وحقق نجاحا جماهريا كبيرا، وهو مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة.

يذكر أن، مسلسل "وبينا ميعاد" من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.