سبب عدم إقامة حفل زواج لـ سامح الصريطي وحنان

كشفت المطربة حنان عن تفاصيل عرض الفنان سامح الصريطي الزواج عليها والذي تم مؤخرا، وأنها فوجئت بكلامه ولكنها لم تشعر بالحزن أو الضيق من عرضه.

قالت حنان خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنها شاهدت مزرعة صغيرة عند زيارتها الأولى لمنزل "الصريطي" وأخبرته حينها أنه قام بزراعة العديد من النباتات ما عدا نبات البقدونس والذي تُحبه كثيرًا، لتُفاجأ بعدها عندما ذهب لعرض الزواج عليها أنه أحضره لها كهدية.

تابعت أنه ذهب لزيارتها وأخبرها أنهم تحدثوا من قبل وتعرفوا على بعضهم البعض ومن ثم عرض عليها الزواج، وأنها حينها ظنته يمزح معها ولكنه أخبرها بجدية حديثه، موضحة أنها لم تحزن من كلامه ولكنها فوجئت كثيرًا لأنها لم تتوقع أن يعرض عليها الزواج بسبب سيناريو كانت تتخيله في عقلها عن كونه مرتبطًا بإحدى السيدات ولكنه لم يُعلن عن ذلك.

أضافت أنها لاحظت أن "الصريطي" شخصية محترمة وخلوقة في التعامل مع الجميع، وهذا ما جعلها تذهب لزيارة منزله في تجمعات الأصدقاء لأنها لم تقم بشيء مثل هذا من قبل، وأنه بعدما عرض عليها الزواج تركها بعض الوقت لتُفكر.

ومن جانبه، تحدث الفنان سامح الصريطي عن شعوره بالقُرب من زوجته المطربة حنان، لهذا عرض عليها الزواج، وأنه بعد مدة شعُر من حديثها معه أنها موافقة على عرضه وأخبرته بذلك بعدها ولكن بشرط موافقة أبنائهم جميعًا على قرارهم.

أردف أن بناته استقبلن الخبر بفرحة شديدة، وكانوا يظنون أنهم سيقمن بعمل حفل زفاف ولكنه فضل عدم فعل هذا وأن يتزوجوا في هدوء وسط العائلة، بعيدًا عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي وما يحدث عليها بعد انتشار مثل هذا الأخبار، مُضيفًا أنه أعجب بزوجته حنان منذ اللحظة الأولى التي قابلها فيها، حيث وجد فيها الاحترام والسيرة الطيبة، علاوةً على الفن والإبداع فيما تُقدمه من أعمال فنية.


نرشح لك: وفاء عامر: محبة الناس تفرض عليا ألا أكرر الأدوار