وفاء عامر: محبة الناس تفرض عليا ألا أكرر الأدوار

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “أبو نسب”، مع الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني والفنانة ياسمين صبري.

قالت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي على “نجوم إف إم”، مساء الثلاثاء، إنها استمتعت بشكل كبير بكواليس الفيلم، والذي يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

تابعت: “الفيلم به نجوم أحبهم وأعشقهم، وأعتبر الفنان محمد إمام بمثابة ابني، ورامي إمام مخرج كبير، وياسمين صبري بعشقها وبحبها، بجانب ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي والفيلم به الكثير من النجوم، واتشرفت إني اشتغلت في الفيلم ده”.

أشارت إلى أن الفيلم سيحقق المزيد من الإيرادات خلال الفترة المقبلة، قائلة: “متوقع أنه من الأفلام اللي هتكسر الدنيا، ومبسوطة جدا لأنه فيلم مختلف”.

في سياق مختلف، قالت وفاء عامر: “أعتز بكلمة فنانة وأقدرها وأحترمها، ومحبة الناس في الشارع تفرض عليّ إني مقدمش جرعة تشبه بعضها لأني مش عايزة أفقد حب الناس”.

أردفت: “بدعي ربنا ميحرمنيش من حب الناس لأنها شيء بتاع ربنا”، مشددة على أنها ترى أن الدراما في مصر تتخلص من الجلد القديم وتسعى لمواكبة كل ما هو جديد وما يتطلبه السوق. مضيفة: “فقدنا الكثير من النجوم لكن تغيير الجلد يفرز نجوما آخرين”.


نرشح لك: شاهد.. الإعلان الرسمي لـ "أبو نسب" لمحمد إمام وياسمين صبري