رامي عادل إمام ينفي شائعات تدهور صحة والده

نفى المخرج رامي عادل إمام ما تداوله البعض مؤخرا من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تدهور صحة والده الفنان الكبير عادل إمام، موضحا أنه بصحة جيدة ويشاركهم تفاصيل حياتهم.

قال "إمام" الابن خلال حواره مع برنامج "AabWood"، إن والده بصحة جيدة للغاية ويشاركهم دائما تفاصيل حياتهم كافة، موضحا: "هو كويس جدا وزي الفل، وبيشاركنا كل حاجة وعلطول متابعنا".

كما علق على كثرة الشائعات التي يتداولها البعض عن حياتهم الشخصية، قائلا: "إحنا من ساعة ما اتولدنا وحياتنا كلها إشاعات، وخلاص اتعودنا على ده".

يذكر أن، آخر أعمال المخرج رامي إمام السينمائية هو فيلم "أبو نسب"، بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، والذي عرض في السينمات المصرية يوم 21 ديسمبر الجاري.

كما يشار إلى أن، محافظة القاهرة أطلقت اسم الفنان عادل إمام، على الكوبري الواقع بتقاطع شارع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، وذلك ضمن إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التى تنفذها الدولة تقديرًا لما قدموه فى سبيل الوطن.

وقالت المحافظة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك": "تقديرًا لما قدموه في سبيل الوطن وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة".

أضافت: "وهم اسم العميد إبراهيم الرفاعي على كوبري العاشر سابقا بحي المعادي، واسم الفريق محمد سعيد الماحي على الكوبري الواقع بطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال بمصر القديمة، وإطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود على محور شمال شارع ٩ بالمقطم، وإطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات".