مي سليم: أحببت مهنة الطيران قبل التمثيل

تحدثت الفنانة مي سليم عن ذكرياتها وكواليس من حياتها الشخصية، موضحة أنها كانت تتنمى أن تمتهن مهنة الطيران قبل التمثيل، لحبها الشديد في السفر، والتجول حول العالم.

قالت "سليم" خلال استضافتها في برنامج "المفتاح" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن المهنة التي كانت تتمنى العمل بها دون التمثيل هي مهنة الطيران، لرغبتها في التجول حول العالم، وبسبب حبها الشديد في السفر، بالإضافة إلى وجود مدرسة لتعليم الطيران في الأردن، وهي الدولة التي كانت مقيمة بها في ذاك الوقت، موضحة: "كان نفسي ألف العالم، وأقلب الصيف شتاء والعكس، دي متعة رهيبة لأني بعشق السفر، خصوصا إن كان في مدرسة طيران في الأردن.. الفكرة كانت مترتبة جدا".

نرشح لك: هناء الشوربجي تكشف صلة القرابة بينها وبين هدى هاني

أضافت: "بحب المزيكا من وأنا صغيرة بس عمري ما تخيلت إني ممكن أغني، لكن كنت عارفة إني ممكن أمثل لأني بحب التمثيل أوي".

كما تحدثت عن علاقتها بابنتها، موضحة أن حياتها تغيرت 90 % منذ وجود ابنتها بالحياة كما أنها حولت اهتمامتها كافة نحوها، مضيفة: "بحاول على قد ما أقدر أخد بالي من كل تفاصيلها، وبتمنى أكون بحقق ده، لأنها كل حاجة في حياتي".

وعن علاقتها بوالدتها، قالت إن والدتها شديدة الخوف عليها ولم تتركها الذهاب للعمل وحدها سوى بعد زوجها وإنجابها، موضحة: "هي ساندتني كتير عشان أعرف أوصل للمكان اللي أنا فيه دلوقت".

كما كشفت عن هوايتها في اقتناء هواتفها القديمة، مشيرة: "عندي هواية غريبة، عاملة شنطة كبيرة مجمعة فيها كل تليفوناتي من أول موبايل اشتريته لغاية دلوقت."


يذكر أن مي سليم شاركت في مسلسل “تلت التلاتة” الذي عرض في رمضان 2023، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر ، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق.

تدور القصة حول المرضى النفسيين وكيف يصاف الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين. تسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيا.