سبب تخوف نور النبوي من فيلم "الحريفة"

كشف الفنان نور النبوي عن كواليس فيلمه الجديد "الحريفة"، والذي يُعد أول بطولة مطلقة له سينمائيًا، لافتًا إلى خضوع فريق العمل للتدرب مع مدرب كرة محترف لمدة 3 شهور قبل بداية تصوير الفيلم.

قال "النبوي" خلال لقائه مع منصة "رؤيا مصر"، إنه سعيد بالدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة لأنها تُقدم أسبوعًا عن السينما الفلسطينية، وأنه يؤمن بأي فعالية تقوم بدعم فلسطين، مُشيرًا إلى أن المهرجان يبذل مجهودًا يُخبر من خلاله العالم أننا شعب عربي واحد وندعم القضية الفلسطينية.

نرشح لك: شاهد: برومو "الوصفة السحرية".. قريبًا على "WATCH IT"

تابع عن كواليس فيلم "الحريفة"، وأنه كان يمارس رياضة كرة القدم وهو طفل ولكن كهواية فقط، لافتًا إلى أن فريق عمل الفيلم خضع للتدريب مع أحد مُدربين الكرة المحترفين لمدة 3 شهور قبل بداية التصوير.

أضاف أنه يشعر بالخوف من كون فيلم "الحريفة" هو أول بطولة مطلقة سينمائية له، وأن كل ما يتمناه هو تقديم فيلمًا ودورًا جديدًا ناجحًا ينال إعجاب الجمهور.

وفي نفس السياق، تحدث المخرج رؤوف السيد عن أن فيلم "الحريفة" يُقدم 3 مفاجآت، وهم لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، وعبد الرحمن محمد ومؤدي المهرجانات كزبرة، حيث أنهم يقومون بالتمثيل لأول مرة ولكنهم كانوا مُحترفين خلال التصوير.

أردف أن اللاعب أحمد حسام ميدو يُقدم دورًا كبيرًا خلال أحداث الفيلم، يُجسد فيه شخصية مدرس لغة عربية ولاعب كرة سابق، وأنه عندما قابله وشرح له فكرة الفيلم تحمس لها كثيرًا.

أضاف عن تقديم الفنان نور النبوي ومؤدي المهرجانات كزبرة، لأغنية جديدة لن تكون داخل الأحداث ولكنها على هامش الفيلم، وأنها كانت باجتهادهما الشخصي، ونالت إعجاب منتج العمل طارق الجنايني.


فيلم "الحريفة" من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.