"ماد سوليوشنز" تثير أزمة في مهرجان الجونة بسبب مروان حامد

تسببت شركة التسويق "ماد سوليوشنز" المسؤولة عن إدارة أعمال المخرج مروان حامد في أزمة داخل أروقة مهرجان الجونة السينمائي على خلفية تدخلاتها في التفاصيل الخاصة بحضوره ولقاءاته الإعلامية.

وخلال "الماستر كلاس" التي كانت مخصصة لمروان حامد أمس أدارها مدير الشركة علاء كركوتي وهي الشركة المسؤولة في الوقت نفسه عن أعمال مروان حامد، ولم يسمح سوى بسؤالين فقط في النهاية مع تأكيد كركوتي في بداية الجلسة على أن ما سيقال جرى ترتيبه على مدار لقاءين بينه وبين مروان الأمر الذي جعل الجلسة تبدو وكأنها سكريبت مسبق إعداده على عكس هذه النوعية من جلسات الاحتفاء بمكرمين المهرجان.

الأزمة الثانية التي أثارتها الشركة جاءت مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بعدما أبلغت بعض القنوات بأنه لا يوافق على التسجيل معها خلال المدة المخصصة للقاءات الإعلامية صباح اليوم وهو نفس ما ينطبق على عدد من وسائل الإعلام باعتبارهم "غير موافقين" على وجودهم، فيما انتهت جلسة اللقاءات بأزمة بين مروان وعدد من مراسلي القنوات الفضائية.

وتدخلت الشركة لإتاحة تسجيل لقاءات مع مروان لصالح قنوات لم تطلب اللقاء من المركز الإعلامي، فيما لم يجري أي لقاءات صحفية كما كان معلن من جانب المركز الإعلامي للمهرجان.