تامر حسني لـ كاملة أبو ذكري: أتمنى نتقابل فنيًا

نفت المخرجة كاملة أبو ذكري، التصريحات التي تداولت لها برفضها للعمل مع الفنان تامر حسني، موضحة أنها تحب أفلامه وأغانيه، بالإضافة إلى أنه يتملك قبولاً كبيراً.

قالت "أبو ذكري" خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني، هو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير، وبتمنى أقابله عشان أقوله عمري ما قولت كده أنا من معجبينه وبحبه جدا".


من جانبه علق الفنان تامر حسني على تصريحاتها قائلا: "أستاذة كاملة ولا يهمك في ناس أكل عيشها الإشاعات، أنا اللي بحبك وبحب شغلك وأتمنى نتقابل فنياً، وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس.. هثق في مين قدك يا أستاذة؟".


في سياق آخر، كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" والذي عرض في رمضان 2020، بطولة آسر ياسين ونيللي كريم، وكان الجزء الثاني منه سيقدم كفيلم، موضحة أن هناك أسباب عديدة أهمها وفاة الفنان مصطفى درويش.

أضافت "أبو ذكري" خلال لقائها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "إحنا كنا ماشيين في الجزء التاني من المسلسل وكان هيبقى فيلم وكنت بقعد مع المؤلفين، لكن موت مصطفى درويش قفلنا خالص، رغم أنه كان هيطلع في آخر الفيلم".

أشارت: "وتعب شريف الدسوقي ده كمان جزء من الحاجات اللي وقفتنا ربنا يديله الصحة لأنه فنان كبير ونقي".

أوضحت: "كنا هنعمل الجزء التاني فيلم وكان في فكرة في دماغي أنا والمؤلفين وهنروح نصور في سلطنة عمان، لكن أنا شخصيا موت مصطفى قفلني خالص".

نرشح لك: كاملة أبو ذكري: أتمنى العمل مع كريم عبد العزيز ومحمد رمضان