سحر رامي: ميزانية فيلم "كابوريا" كانت 2000 جنيه

تحدثت الفنانة سحر رامي عن كواليس فيلم "كابوريا"، والذي أنتجه زوجها الفنان الراحل "حسين الإمام"، وأنه بالرغم من ظروف إنتاجه وتنفيذه إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا.

قالت "رامي" خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة "dmc"، إن الفنان حسين الإمام حينها لم يكُن يمتلك المال الكافي للإنتاج ولكنه كان يرغب في ذلك، موضحة: "حسين ما كنش معاه غير 2000 جنيه بس كان عايز ينتج".

نرشح لك: موعد عرض فيلم "حمص وحلاوة" لـ محمود الليثي وأمينة

أردفت عن مقابلة بين "الإمام" والمخرج خيري بشارة والمؤلف عصام الشماع الذي تحدث عن أنه كتب فيلمًا ويُريد تنفيذه، ليوافق "الإمام" على إنتاجه واتفق مع "بشارة" ليقوم هو بإخراجه، بميزانية 2000 جنيه، لافتة إلى أن من قاموا بأدوار لاعبي الملاكمة لم يكونوا ممثلين بل أصدقاءً لهم من نادي الجزيرة.

تابعت أن الفنان محمد لطفي شارك معهم في الفيلم وكانت تجربته التمثيلية الأولى التي صار من بعدها نجمًا، مُشيرة إلى أنهم قاموا بالاتفاق مع الفنان أحمد زكي على أن يكون هو بطل الفيلم أثناء تواجده في منزلها هى وزوجها الفنان حسين الإمام، وأنهم قاموا بسرد قصة الفيلم عليه وتفاصيله التي نالت إعجاب "زكي" كثيرًا بسبب أفكار "الإمام" الجديدة والمختلفة.


فيلم "كابوريا" من إنتاج عام 1990، بطولة الفنان أحمد زكي والفنانة رغدة وحسين الإمام وسحر رامي ويوسف داوود وشفيق جلال، من تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.