تفاصيل التحقيق مع المتهم بالتسبب في حادث أشرف عبد الغفور

أمرت النيابة العامة بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الاثنين، بحبس الفنان التشكيلي المتهم بالتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته إثر تصادم سيارتهما أعلى طريق مصر- إسكندرية الصحراوي بنطاق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، الأحد الماضي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء بأقوال المتهم ويُدعى "مهند"، أمام النيابة، بأنه فوجئ بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أثناء مروره من عند نزلة كوبري، فصدمه دون أن يقصد، موضحًا أن سبب الحادث ظلام الطريق، مشيرًا إلى محاولته أن يفادي سيارة الفنان ولم يتمكن كون سيارة أخرى قطعت عليه الطريق.

نرشح لك: ريهام عبد الغفور عن رحيل والدها: "مش مصدقة"

كما وجهت النيابة، للمتهم ارتكاب جريمتي القتل الخطأ، والإصابة الخطأ، واستعجلت التقارير الفنية بشأن تحليل عينة من دمائه وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، إضافة إلى فحص السيارتين محل الحادث.

كانت الشرطة ضبطت المتهم فور وقوع الحادث، وأحالته للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم، إذ كشفت التحقيقات في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور أنه أثناء سيره بسيارته رفقة زوجته اصطدمت بهما سيارة من الخلف يقودها فنان تشكيلي- 33 عامًا، ما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامي، وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور، توفي مساء الأحد، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

فور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

وتم تشييع الجنازة أمس الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.